الأربعاء، نوفمبر 11، 2009

شخصية عام 2009 في صوت رومانيا العالمي



شخصية عام 2009 في صوت رومانيا العالمي

نرجو منكم أن تحددوا أيا من شخصيات الحاضر، تركت بصمتها بشكل كبير، على العالم من ناحية إيجابي في العام الذي شارف على النهاية. إن محطتنا الإذاعية، تستعد لترشيح "شخصية عام 2009 في صوت رومانيا العالمي" بناءً على مشاركاتم المكتوبة. من ينمكن أن تكون هذه الشخصية ؟ و لماذا على وجه الخصوص؟ سواء إن كنتم ستقترحون شخصية سياسية أو إجتماعية، أو زعيما للرأي، أو من رجل أعمال، أو رياضيا، أو فنانا، أو عالما أو شخصية غير مشهورة أو معروفة من قبل الجمهور العريض، إلا أن لها حكاية مثالية، فالقائمة تبقى مفتوحة أمامكم و الخيار خياركم .
و كالعادة، نحن ننتظر باهتمام كبير مقترحاتكم، و أسباب إختياركم. و نرجو منكم أن ترسلوا لنا في اسرع وقت ممكن آراءكم عبر الفاكس على الرقم التالي: 0040.21.319.05.62 أو باستكمال إستمارة المشاركة على موقعنا الإليكتروني www.rri.ro ، أو على البريد الإليكتروني للقسم العربي: arab@rri.ro أو عبر البريد العادي على العادي على عنواننا التالي:
صوت رومانيا العالمي - القسم العربي
ص . ب . 111 – بوخارست - رومانيا
Radio Romnia International
P.O. Box : 111
Bucharest – Romania
آخر موعد لإستلام آرائكم هو نهاية ديسمبر كانون الأول من هذا العام. و سنعلن عن " شخصية عام 2009 في صوت رومانيا العالمي" في برامجنا التي ستذاع في الأول من شهر يناير كانون الثاني من عام 2010.

ليست هناك تعليقات: